قال وزير
الداخلية محمد ولد محمد راره في جلسة مغلقة مع نواب بالجمعية الوطنية يوم
الاثنين 8-12-2014 إن الحكومة قررت تجديد ثلثي أعضاء مجلس الشيوخ عام 2015،علي أن يتم تجديد الجزء الآخر نهاية 2017. وعرض الوزير مشروع الحكومة داعيا النواب إلي مراجعته، قبل نقاشه الموسع وإقراره بالجمعية الوطنية نهاية الشهر الجاري. ويعتبر القانون الجديد آخر حل توصلت إليه الحكومة بشأن تسوية ملف الشيوخ العالق منذ أكثر من ثلاث سنوات، وسط غياب أي حلول سياسية بين الفرقاء السياسيين بموريتانيا لتجاوز بعض الإشكالات العالقة. (الأخبار) |
Directeur de Publication: Sall Abdoulaye Amadou Version du journal la Sirene Hebdo Edité en Français
mardi 9 décembre 2014
وزير الداخلية يكشف تاريخ تجديد مجلس الشيوخ
Inscription à :
Publier les commentaires (Atom)
قال وزير
الداخلية محمد ولد محمد راره في جلسة مغلقة مع نواب بالجمعية الوطنية يوم
الاثنين 8-12-2014 إن الحكومة قررت تجديد ثلثي أعضاء مجلس الشيوخ عام 2015،
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire