mardi 9 décembre 2014

ولد عبد العزيز : مستمرون في محاربة الفساد 2014-12-09 17:25:00




JPG - 6.8 كيلوبايت
أكد الموريتاني محمد ولد عبد العزيز ان حربه على الفساد ليست شعارات ونحن مستمرون في محاربته والرشوة واختلاس المال العام وسيتم تطبيق القوانين ذات الصلة بشكل صارم وعلى الجميع. وفق قوله
وقال ولد عبد العزيز خلال رده على أسئلة الصحفيين بماسية اليوم العالمي لمكافحة الفساد على هامش زيارة لوكالة التضامن اليوم ان هناك مشروع قانون سيقدم خلال الأسابيع القادمة يشدد العقوبات على من يختلسون المال العام الذين سيتابعون ويحاسبون كمجرمين وينالون أقسى عقوبة ممكنة ونحن ماضون في ذلك بدون مساومة او تردد وبعيدا عن المجاملة والاعتبارات السياسية". على حد تعبيره

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire